CGV


شروط البيع العامة

تنطبق هذه الشروط العامة على كافة مبيعات المنتجات التي تتم عن طريق الموقع الإلكتروني بالإنترنيت: www.goji.ma. وكل طلب تم على هذا الموقع يعني قبول الزبون هذه الشروط دون قيد ولا شرط وبكيفية لا رجعة فيها

ويتعلق الأمر بعقد أبرم عن بعد هدفه تحديد حقوق الأطراف وواجباتهم في إطار بيع منتجات شركة “كوجي.ما” Goji.ma  عن طريق الواجهة التطبيقية المعلوماتية.

إن www.goji.ma خدمة وماركة مسجلة من طرف Goji.ma.

ويقر الزبون بأنه قد اطلع على شروط البيع العامة هذه قبل تقديم أي طلب ويصرح بأنه قد قبلها بمجرد ما يقدم طلبه تقديما فعليا.

وقد تم هذا العقد عن بعد بين:

من جهة: شركة Goji.ma ، ش.م.م، رياض صوفيا 108 إقامة مهند الدارالبيضاء، صاحبة موقع الإنترنيت: www.goji.ma

اسثمارة التواصل

  +212 63 51 99 35 الهاتف

رأس مال الشركة قدره: 100000.00 درهم. تم تقييدها بالسجل التجاري تحت رقم 461047 وتعريفها الضرائبي هو: 45718001.

ومن جهة أخرى: كل شخص ذاتي أو معنوي يرغب في القيام بالشراء عبر موقع الإنترنيت: www.goji.ma، والمسمى فيما سياتي “الزبون”.

1- الطلب وتأكيد الطلب

يقدم الزبون طلبه بملء قفته: فيختار المنتجات التي يرغب في اقتنائها.

ويكون الطلب موضوع تلخيص إجمالي يستعيد جميع العناصر (المنتجات، الكميات، الأثمنة، البيانات الشخصية) التي يؤكدها الزبون بنقره على زر “أطلب” الموجود في العمود الكائن في القائمة.

يعتبر نظام التسجيل الآلي ل www.goji.ma كوسيلة لإثبات طبيعة الطلب ومحتواه وتاريخه. وتؤكد  Goji.maلطلب لزبونها بواسطة الإميل e-mail؛ او عبر .sms

وتتم الطلبات انطلاقا من موقع الانترنيت حسب الطريقة الآتية:

– إثبات الهوية: يجب على الزبون أن يثبت هويته إذا سبق له أن كان مسجلا على الموقع، أو يملأ استمارة إثبات الهوية يضمنها كافة المعلومات المطلوبة، خاصة منها رقم الهاتف والعنوان الذي يتم به التسليم لإنشاء حسابه .ولن تتحمل      Goji.ma أية مسؤولية في حالة عدم التسليم الناتج عن خطأ في تسجيل يرتكبه الزبون؛

– اختيار المنتوج: يختار الزبون أحد أو عدة منتجات التي يرغب في طلبها؛

– التحقق من محتوى الاختيار وتصحيح الطلب وإثباته: يتحقق الزبون من محتوى طلبه ومن المبلغ الإجمالي ويختار وسيلة الأداء. ثم يثبت طلبه بضغطه على الزر “تأكيد الطلبية”.

–على الزبون الاطلاع على إثبات شروط البيع العامة المتواجدة في الموقع الالكتروني www.goji.ma بالضغط على زر تأكيد الطلبية على الواجهة المعلوماتية يعتبر الزبون على أنه اطلع على الشروط العامة للبيع ويصرح على أنه قبلها.

– تأكيد وسيلة الأداء: يبين الزبون البيانات الضرورية لاستعمال وسيلة الأداء.

وإلى بلوغ المرحلة النهائية، في إمكان الزبون أن يرجع إلى الصفحات السابقة وأن يصحح أو يغير طلبه والمعلومات المدلى بها مسبقا. وبعد التأكيد، يكون الطلب قد بلغ مداه؛ وهو في طور المعالجة من طرف المصلحة التجارية. وسيتم لاحقا الاتصال بالزبون عن طريق الإيميل e-mail او الهاتف النقال من أجل التسليم النهائي.

2- معلومات عن المنتجات:

إن الصور التي تمثل المنتجات هي رسوم مطابقة للمنتجات ولا يطرأ عليها أي تغيير خصوصي؛ مع أن ذلك لا يدخل في حيز التعاقد. وفيما إذا تسربت إليها أخطاء، فإن  Goji.maلن تكون مسؤولة بأي حال من الأحوال. والنصوص التي ترافق المنتجات، إذا ما وجدت، فهي إعادة للمعلومات الواردة على الأغلفة أو هي التي تأتي من المنتجين ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن تكون ل Goji.ma أية مسئولة في هذا الباب.

3- التسليم

يتم التسليم بالمغرب فقط. وتسلم المنتجات بالعنوان الذي يبينه الزبون على الطلب. وعلى الزبون أن يراقب تغليف السلعة عند التسليم وإبلاغها إلى شركة Goji.ma في أجل يوم واحد.

وسيتم انجاز الطلب في أجل 7 أيام على أبعد تقدير ابتداء من اليوم الذي قدم فيه الزبون طلبه. وتكون شركة Goji.ma مسؤولة بقوة القانون اتجاه زبائنها عن التأخيرات المحتملة بسبب شركة النقل، مع التنبيه إلى أن هذه الخدمة خارجة عن الخدمات التي يتعين اختيارها.

في حالة الاعتراض على منتجات اعتراها إتلاف أو خصص، يجوز للزبون أن يقدم احتجاجا عبر الايميل الخاص بالشركة وخدمة الزبناء contact@goji.ma او عبر الواتساب او الهاتف المخصص لخدمة الزبناء ،   +212 63 51 99 35وذلك داخل 48 ساعة.

وتقوم جميع الأحداث كيفما كان نوعها، كالقوة القاهرة والكوارث والإضراب والقرار الإداري أو توقف النقل، والتي تجعل التسليم جد صعب، كأسباب لإيقاف أو إنهاء التزاماتGoji.ma  حسب ما تراه، دون تعويض لفائدة الزبون إذا ما دام الحدث أكثر من شهر. إلا أنه إذا تعذر على Goji.ma احترام الآجال المحددة، فإنه يتم إخبار الزبون بكل الوسائل مثل: الإيميل والهاتف …

وفي حالة عدم توفر المنتوج المطلوب، سيتم إخبار الزبون في أقرب الآجال عبر الايميل او الواتساب ويتم ارسال باقي المنتوجات التي طلبها.

4- حق الاستدراك

حسب الفصل 29 من القانون رقم 31-08 يخول لكل مستهلك أجل ابتداء من التوصل بالمنتجات لممارسة حق الاستدراك. ويجب على الزبون الذي يرغب في ممارسة حق الاستدراك أن يعبر عن ذلك داخل أجل 3 أيام بواسطة رسالة بريدية أو إميل إلى العنوان: contact@goji.ma مع تحملكم لدفع مصاريف الإرجاع.

شروط إرجاع المنتجات:

يرجع الزبون المنتجات التي مارس في شأنها حق الاستدراك، دون تأخير زائد وعلى أبعد تقدير في ثلاثة أيام التي تلي قراره ممارسة الاستدراك. ويتم إرجاع المنتجات داخل تلفيفها الأصلي وفي حالة جيدة مصحوبة بجميع لوازمها والوثائق المصاحب لها.

يجب أن يكون المنتج أو المنتجات في حالة جيدة لإعادة بيعها. ويجب على الزبون أن يرجع المنتوج في التلفيف المعد لهذه الغاية حيث لا يمكن التعرف على المنتوج (طرد بريدي، غلاف ذو فقاعات، ورق كرافت). والزبون وحده هو الذي يتحمل مصاريف الإرسال. وكل منتوج أصابه تلف أو نقصان أو فقدان لا يتم إرجاع ثمنه ولا تبديله وسيرجع إلى الزبون بطلب منه.

الاستثناء من ممارسة حق الاستدراك:

بعض المنتجات لا تخضع لحق الاستدراك ولا تكون موضوع استرداد ثمنها ويتعلق الأمر على الخصوص بالمنتجات القابلة للتلف أو التي ينتهي جواز استعمالها بسرعة.

– المنتجات التي نزع عنها الزبون الأختام

– لأسباب تتعلق بحفظ الصحة، فإن المنتجات التي من طبيعتها أن تختلط بعد تسليمها بمادة غير قابلة للفصل عن مواد أخرى.

– والخدمات التي تمت بأكملها قبل انتهاء أجل الاستدراك والتي بدأ تنفيذها بعد الموافقة الصريحة والمسبقة للمستهلك وتنازله الصريح عن حق الاستدراك. والمنتجات أو الخدمات التي يخضع ثمنها لتقلبات السوق المالية الخارجة عن مراقبة المهني والتي قد تقع خلال أجل الاستدراك.

5- الثمن وشروط الأداء

إن الثمن المنصوص عليه في الفاتورة هو نفس الثمن الوارد في الفاتورة المسلمة إلى الزبون عند عملية التسليم. ويتم أداء ثمن المنتجات عند التسليم او عبر حوالة بنكية قبل ارسال الطلبية.

ا) الثمن


يتم عرض جميع الأسعار بالدرهم المغربي (درهم مغربي) وتشمل جميع الضرائب ما لم ينص على خلاف ذلك. يجوز لشركة في أي وقت تعديل أسعار المنتجات التي تقدمها على موقعها. Goji.ma

يتم تحرير فواتير المنتجات دائمًا على أساس الأسعار التي تحددها محلات Goji.ma في وقت تأكيد الطلب. 

تشمل الأسعار المشار إليها في وقت تأكيد الطلب تكاليف التسليم فقط.

ب) طرق الأداء

تتم الأداءات عند التسليم او عبر حوالة بنكية للحساب البنكي الخاص بالشركة.

ولا يعتبر الطلب المثبت من طرف الزبون، فعليا إلا إذا أعطت مراكز الأداء البنكي المعنية موافقتها. وفي حالة رفض المراكز المذكورة، يعتبر الطلب ملغيا بكيفية أوتوماتيكية ويتم إخبار الزبون بواسطة البريد الإلكتروني أو البريد العادي.

ج) شرط حفظ الملكية

تبقى المنتجات ملكا لشركة Goji.ma إلى أن يتم تحصيل مبلغ طلب الزبون من طرف Goji.ma. إلا أنه ابتداء من تسلم الزبون ما طلبه، تحول أخطار السلع إلى الزبون. وتحتفظ Goji.ma بحق رفض القيام بتسليم ما أو تلبية طلب صادر عن زبون لم يكن قد أدى مجموع ما بطلب سابق أو جزء منه أو يكون هناك نزاع معه من أجل الأداء.

د) الحماية

تتعهد الشركة بأن يتم جمع ومعالجة المعلومات الشخصية الخاصة بالعميل ، التي تتم على الموقع ، وفقًا للقانون رقم 07-03 المتعلق بالمخالفات المتعلقة بأنظمة معالجة بيانات الكمبيوتر الآلية.

 ه) أسعار التسليم

بالنسبة للطلبات أقل من 1000 درهم، يحتسب التسليم بما قدره 30 درهما

بالنسبة للطلبات أكثر من 1000 درهم، يهدى التسليم مجانا.

6- ضمان المنتجات

إذا ما وقع أن قامت  Goji.maبتسليم منتوج معيب أو غير مطابق للطلب، يرجى من الزبون الاتصال بنا داخل أجل 4 أيام عمل على   رقم الهاتف. 51   +212 63 51 99 35 أو بواسطة contact@goji.ma

7- شرط فاسخ بقوة القانون

في حالة عدم أداء المبالغ المستحقة من طرف الزبون، توقف Goji.ma بقوة القانون وبدون أجل صحية المؤشر التعريفي للزبون: كلمة السر والإيميل.

8- الملكية الأدبية

بربطه الاتصال على موقع الانترنيت: www.goji.ma الذي أنشأته Goji.ma صاحبة مجموع حقوق الملكية الأدبية المتعلقة به، يمتنع الزبون عن نقل أو تحميل جميع محتواه أو جزء منه.

9- تغيير الشروط العامة

نظرا لحداثة خدمة Goji.ma وتطوراتها المحتملة، فإن  Goji.maتحتفظ لها بإمكانية تكييف أو تغيير شروط البيع العامة هذه في أي وقت من الأوقات. وأن نسخة الشروط العامة المطبقة على أية معاملة هي التي توجد على الموقع: www.goji.ma عند تقديم الطلب.

10- تسوية النزاعات

في حالة وجود صعوبة أو شكوى حول طلب ما، يجب على الزبون أن يتصل بأحد مستشارينا التابعين لمصلحة الزبائن ب   Goji.maلإيجاد حل ودي. ويمكن الاتصال بمصلحة الزبائن بالهاتف أو عن طريق المراسلة البريدية أو الإيميل حسب المحددات المبينة في الموقع www.goji.ma  في باب” الاتصال بنا”.

تلتزم  Goji.maبالجواب على جميع الطلبات أو الشكاوي في أجل أقصاه 10 أيام ابتداء من تاريخ التوصل بهذه الأخيرة.

إن كل طلب يستوجب، بقوة القانون، قبول انخراطكم في شروطنا العامة للبيع.

إن هذه الشروط العامة للبيع خاضعة للقانون المغربي. وستعرض النزاعات على المحاكم ذات الاختصاص.

 

Based on 3661 reviews
82%
(3018)
11%
(419)
3%
(110)
1%
(48)
2%
(66)
Ail rouge

Bon produit

Graines de citrouille pelée - graines de Courge - بذور اليقطين

j'aime

j'aime beaucoup

SATISFACTION

JE SS TRES SATISFAITE ET JE RECOMMANDE

excellent

parfait

Très satisfaite

Vraiment je suis très satisfaite, un excellent service

Bon qualité

Top

Infusion Camomille & Citronnelle 20 Sachets - Ahmad Tea

Je recommande

Bonne qualité. Merci

Noix de cajou grillées au sel - (كاجو مكلي مملح)

Neem en poudre - ﺑﻮﺩﺭﺓ النيم

evaluation

Good quality grapes, especially the way of packaging and canning is very wonderful. Although the approximate price is very expensive. I loved your behavior and the quality of your products .

Sou

Tous vos produits sont parfaits sans exception

Je suis tres satisfaite je recommanderai bientot

Spiruline en poudre bio en vrac - سبيرولينا

Companie Cafetiere Astoria Yasmina 120 ML Blend Dynamic Americaine

Cafe Asta Dynamic 45 grs

Satisfaction

Je suis très satisfaite de tout les produits, a refaire inchallah merci pour votre crédibilité.

satisfaite

les enfants adorent

très bonne qualité

Noix du Brésil en vrac - الجوز البرازيلي